تكبير الثدى قبل و بعد
تكبير الثدى قبل و بعد


عملية تكبير الثدى

الهدف الأساسي من إجراء عملية تكبير الثدى هو إعادة الثقة بالنفس و زيادة الإحساس بالأنوثة لدى المرأة.

و يؤكد الدكتور طارق زايد -أشطر دكتور جراحات تجميلية في مصر- أنه قبل البدء في عملية تكبير الثدي من الضروري إجراء لقاء إستشاري بين الطبيب الجراح و المريض للتحدث عن أسباب اللجوء لمثل هذة الجراحة و معرفة الحالة الصحية لدى المريضة و إذا كانت حالتها تسمح لهذة الجراحة بسلام و أمان. و أيضاً إختيار طريقة تكبير الثدي سواء بإستخدام السيليكون أو حقن الدهون و التأكد من صحة الإختيار المناسب للمريضة. و أيضاً في خلال هذة المناقشة يجب علي الجراح معرفة ما تتخيله المريضة من نتائج متوقعة و ما ترغب في الحصول عليه بعد هذة العملية.

قبل عملية تكبير الثدي:

يقوم الدكتور طارق زايد بإختيار حجم السيليكون أو كمية الدهون المحقونة و ذلك لتجنب أي ضرر بأنسجة الثدي الطبيعية. و ذلك حتى يتناسب مع مقاييس الجسم و نسبة محيط الصدر.
و يوجد معايير تؤثر على حجم زرع السيليكون و منها كمية الجلد و غدة الثدي المتواجدة, سمك أنسجة الثدي و مدى مرونتها , محيط القفص الصدري, عرض الثدي , المسافة بين الثديين, و شكل العضلات في هذة المنطقة.

التحضير لعملية تكبير الثدي:

و قد يطلب الطبيب من المريضة بعض التحاليل للتأكد من صحة المريضة و من هذة الفحوصات بالتأكيد فحص صورة الدم الشامل و كيمياء الدم. و إذا كانت المريضة كبيرة سناً فلابد من فحص لتصوير الصدر قبل الجراحة.
 
و يؤكد دكتور طارق زايد -دكتور الجراحات التجميلية- أنه لابد من توقف بعض الأدوية قبل إجراء العملية الجراحية لتكبير الثدي. و كما أنه يذكر ضرورة توقف الكحوليات قبل الجراحة ب 48 ساعة. و أيضاً الصوم عن الطعام و الشرب قبل العملية الجراحية لمدة 8 ساعات.

و كما هو موضح بالصورة نجاح عملية تكبير الثدي لدى أحدي السيدات بواسطة دكتور طارق زايد أشطر دكتور جراحات تجميلية في مصر. و النتيجة المبهرة لإعادة الثقة بالنفس و الأنوثة لدى السيدة المريضة.



مواضيع ذات صلة: