تكبير  الثدي قبل العملية و بعدها
تكبير الثدي قبل العملية و بعدها


معلومات تهم المرأة لتكبير الثدي:

يؤكد الدكتور طارق زايد دكتور الجراحات التجميلية في مصر, أنه قبل البدء في إجراء عملية تكبير الثدي يجب أن تضع المريضة في إعتبارها  بعض المعلومات لضمان  نجاح العملية و الحصول علي النتيجة المرغوب فيها لشكل الثدي و هذة المعلومات هي:

* عملية تكبير الثدي يتم إجراؤها للمرأه التي تتعدي سن ال18 سنة و لا يجب أن تتم لما هم أقل من ذلك العمر.

*لا يمكن أن يتم إجراء الجراحة لتكبير الثدي أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة.

*يجب التأكد من إختيار نوع حشو السيليكون حتي لا يكون نوع ردئ.
و في هذة النقطة يجب التأكد من إختيار الطبيب الممتاز الذي له تاريخ مشرف و عمليات سابقة ناجحة مثل دكتور طارق زايد.

*لابد من الإلتزام بتعليمات الطبيب المعالج قبل و بعد العملية الجراحية و ذلك لضمان نجاح العملية.
من ضمن هذة التعليمات الإبتعاد عن التدخين و الكافيين و الكحوليات بعد العملية الجراحية, لأنهم يؤثروا على سرعة الشفاء من الجراحة.

*لابد من إجراء عملية تكبير الثدي في مستشفي و ليس عيادة متخصصة. حيث أنه في حالة أي مضاعفات أو  تطورات للمرأة أثناء العملية الجراحية تكون المستشفى أكثر تجهيزاً و أستعداداً لإنقاذ الموقف و الحالة.

*إجراء المناقشة الطبية بين الجراح و المريضة و ذلك للوصول إلي حل مناسب لحجم الثدي المطلوب من المرأة و إتخاذ رأي الطبيب في تناسب هذا الحجم مع حجم الجسم و العضلات و الشكل العام.

*أنه لا يوجد مقياس ثابت لحجم الصدر الطبيعي. فمقاس الثدي يكون ملائم في حالة تناسقه مع عرض الصدر و محيط الصدر و حجم الجسم و عضلات الصدر و شكلها.
و كل هذة المقاييس تختلف من حالة إلي أخرى.
 
و كما هو موضح بالصورة النتيجة المذهلة لحالة أجرت عملية تكبير الثدي مع الدكتور طارق زايد - أشطر دكتور جراحات تجميلية في مصر- و الفارق المبهر من قبل و بعد العملية.


مواضيع ذات صلة: