رسالتنا


أن نقدم لك خدمة من الدرجة الأولى تبدأ من دخولك لنا بإحتياجك و إنصاتنا الكامل لك و حتى خروجك و حصولك على الخدمة التى تحتاجها مع دكتور طارق زايد أستاذ جراحة التجميل ، في مركز د/ طارق زايد ستجد أفضل المعايير من حيث الأمان و التعقيم كما نحرص على توفير أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل الحديثة مثل جهاز الفيزر الحديث الذي يعمل على شفط الدهون و شد ترهلات الجسم و نحت الجسم و العضلات و غيره من الأجهزة الحديثة التي تخص مختلف العمليات التجميلية و أجهزة تجميل الوجه و البشرة و ذلك لضمان جودة النتائج بعد انتهاء العملية ، كما تشمل رسالتنا على الارتقاء بالطب التجميلي و التخلص من الأفكار العتيقة السوداء حول عمليات التجميل و مضاعفاتها و خطورتها فمع دكتور طارق زايد ، اختلف مفهوم الطب التجميلي عما قبل ، فالآن ليس هناك أي داعي للقلق من اجراء العمليات التجميلية حيث أنه لا توجد مضاعفات خطيرة بعد عمليات التجميل مع د/ طارق ، هذا بسبب ما يتمتع به من خبرة عملية و مهارة كبيرة.

رؤيتنا


هى التميز..فبالنسبة لنا، الجراحة التجميلية ليست وظيفة. بل هى العاطفة، الفن و الإبتكار فى التجميل ، الجراحة التجميلية هى فن يعتمد على حرفية الطبيب الذي يجريها فعمليات نحت الجسم و شفط الدهون تحتاج إلي دقة كبيرة لموازنة الجسم مع العضلات كما يحتاج شفط الدهون إلي معرفة كبيرة بكميات الدهون المسموح شفطها في الجلسة الواحدة و ما يترتب على شفط كمية أكبر من المسموح بها و كيفية التعامل مع هذه الحالات.

قيمنا


1-أمان المريض: إتباع أفضل معايير الأمان العالمية هو من أهم أولوياتنا ، تتمثل هذه النقطة في الاجراءات الوقائية التي يتخذها الطبيب قبل البدء في العملية حيث يطلب الطبيب عدة فحوصات و تحاليل هامة من المريض لمعرفة ضغط الدم و حالة عضلة القلب و هل يعاني المريض من أمراض أخرى قد تعيق اجراء العملية أو تتسبب في حدوث مضاعفات مثل النزيف و غيرها ، كل هذه الفحوصات يتم تقديمها للطبيب قبل العملية للتأكد من استقرار حالة المريض ومدى ملائمته لإجراء العملية التجميلية و لتحديد الوقت المناسب للبدء. قد يحتاج المريض لوقف بعض الأدوية قبل العملية مثل الأدوية التي تسبب سيولة الدم وهذا كله يتم تحت اشراف الطبيب المسئول. وهنا الدكتور طارق زايد لا يبدأ في اجراء أي عملية بدون التأكد من فحوصات المريض و عمل كل التحاليل اللازمة مسبقاً.
2-سعادة المريض: ورضائه هو هدفنا الذى نجتهد لأجل تحقيقه ، من أجل تحقيق تلك النقطة اهتم الدكتور طارق بتوفير كل ما يحتاجه المريض لتوفير الراحة له كما ستجد طاقم عمل متميز يتمتع بالبشاشة في خدمتك لتوفير ما تحتاجه و الرد على أي أسئلة و متابعة حالتك بإستمرار.
3-التميز: نسعى لنكون إختيارك الأفضل فى المراكز التجميلية وذلك عن طريق توفير كل الخدمات و سرعة التواصل و الرد و استخدام كل جديد في عالم الطب التجميلي كما يحرص الدكتور طارق على متابعة كل الأبحاث و المؤتمرات و الندوات التي تخص عالم الجراحة التجميلية لتوفير كل جديد.
4-الثقة: نبنى جسور من الثقة بيننا و بين المريض من خلال التواصل و الإهتمام حيث يمكنك التواصل مع الفريق الطبي للدكتور طارق زايد بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي.
5-الأمانة و المهنية: سنظل نخبر مرضانا بالرأى الطبى الأمين و هو ما يزرع الثقة فى قلوبهم ، ما يميزنا هو الصراحة و الوضوح مع كل المرضى بشأن التوقعات و النتائج التي ستظهر بعد العملية ووضع كافة الاحتمالات و الاختيارات أمام المريض.


اقرأ ايضًا: عمليات تجميل الأنف في مصر