مميزات الجي بلازما لشد ترهلات الظهر و جراحة المؤخرة البرازيلية
مميزات الجي بلازما لشد ترهلات الظهر و جراحة المؤخرة البرازيلية

الترهلات و توزيع الدهون في الجسم بشكل غير مضبوط، يسبب مشاكل في المظهر العام لكل الأشخاص و النساء بصورة أخص، و ذلك يحدث نتيجة عمليات السمنة و التغيرات الكثيرة في كسب و فقدان الوزن و بالطبع تقدم السن، بالإضافة إلى نمط الحياة الذي يعيشه كل شخص.

من مشكلات الجمال الموجودة بالنساء هي شكل المؤخرة و ترهلات الجسم مثل البطن، الأرداف، الذراعين و الظهر. الصورة المرقفة بالمقال توضح مدى انجاز و الفرق الواضح بعد عملية تكبير المؤخرة أو المعروفة بإسم المؤخرة البرازيلية و شد ترهلات الظهر من خلال الجي بلازما، التي تمت من خلال د. طارق زايد، و هو من أفضل جراحين التجميل في مصر الذي لديه الكثير من قصص النجاح المختلفة في الإجراءات التجميلية سواء كانت جراحية أو غير جراحية.

الجي بلازما (J-Plasma)لشد ترهلات الظهر:
1-  إجراء غير جراحي و يحتاج إلى تخدير موضعي فقط.
2- يتم من خلال فتحة صغيرة لا يزيد طولها عن 2 مم في منطقة الظهر.
3- يتم إدخال انبوب غاز هيليوم البارد لشد الأنسجة.
4- لا تستغرق الجلسة أكثر من 30 دقيقة.
5- لا تحتاج أكثر من جلسة، إلا مع بعض الحالات.
6- النتائج فورية.

هل تفشل نتائج الجي بلازما بعد فترة؟
قد تفشل في حالة عدم التزام الشخص بالرياضة و النظام الغذائي الصحي، فقد يزيد الوزن و تتراكم الدهون مرة أخرى أو يترهل الجلد مرة أخرى.

الآثار الجانبية التي تزول سريعاً بعد الجي بلازما:
1- التهابات و إحمرار الجلد.
2- تقشير الجلد
3- بعض الكدمات البسيطة.

المؤخرة البرازيلية (تكبير المؤخرة):
من أبرز علامات الأنوثة في جسم المراة هي المؤخرة، و عندما يحدث فقدان للدهون لتلك المنطقة من الصعب تعويضها من خلال التمرينات الرياضية.

الحل المناسب لها هو عملية جراحية من خلال زراعة السيليكون، و تتميز ان حشوات السيليكون آمنة و لا تختلط بالأنسجة و يتم زراعتها من خلال شق جراحي صغير في المؤخرة. و هناك طريقة أخرى لتكبير المؤخرة و هي حقن الدهون الذاتية، و ذلك من خلال استخلاص الدهون من مناطق أخرى في الجسم مثل البطن أو الذراعين، ثم حقنها في منطقة المؤخرة.