عملية تكبير الثدي قبل و بعد
عملية تكبير الثدي قبل و بعد


تكبير الثدي:

يوضح دكتور طارق زايد -أشطر دكتور جراحات تجميلية في مصر- أن عملية تكبير الثدي هي عملية تجميلية منتشرة جداً هذة الفترة و ذلك لسهولتها و رغبة السيدات المنتشرة في الحصول علي شكل متناسق. و هدف عملية تكبير الثدي هو إعادة الثقة بالنفس لدى الأنثى و أيضاً زيادة المظهر الأنثوي لدى المرأة.

من هن المقبلين على عملية تكبير الثدي:

* السيدة الغير راضية عن حجم الثدي لديها الطبيعي.
* أن يكون الثديين غير متماثلين في الشكل و مسبب إحراج للمريضة.
* عدم تناسق شكل الثدي و حجمه مع الجسم و حجمه.
*مرضى السرطان و خاصة بعد إزالة الورم أو الثدي بأكمله.
*في حالة خسارة الوزن بشكل كبير تريد المرأة إستعادة شكل الثدي الأصلي بحجمه.

إشاعات خاطئة عن عملية تكبير الثدي:

رغم إنتشار عمليات التجميل الخاصة بالثدي و نجاحها, تنتشر الإشاعات الخاطئة عن عمليات تكبير الثدي. و من ضمن هذه الإشاعات أن عملية تكبير الثدي قد تؤثر بالسلب علي هرمونات الثدي و الرضاعة الطبيعية. و لكن دكتور طارق زايد يؤكد أن كل ذلك يعتمد علي المواد المستخدمة و نوع السيليكون. و لذلك لابد من الأول أن المريض يختار الدكتور الجراح الذي سبق له إجراء عمليات تكبير الثدي من قبل و نجاحها و التأكد من كفاءة ومهارة الطبيب المعالج و أمانته.

 و يوضح دكتور طارق زايد أن عملية تكبير الثدي لا تؤثر علي الإطلاق علي الإحساس بالحلمة أو الرضاعة الطبيعية و بالتالي ليس لها علاقة بهرمونات الثدي و وظيفة الثدي.

شاهد ايضًا: تصغير الأنف قبل وبعد



ما هي أنواع عمليات تكبير الثدي
:

*تكبير الثدي بإستخدام السيليكون.
*تكبير الثدي بحقن دهون مستخلصة من جزء آخر في الجسم.

عملية حقن الدهون في الثدي:

حقن الدهون هو مفهوم عام من العمليات الجراحية التي يمكن أن يتم إتباعها في نحت الجسم أو إعادة توزيع الدهون في الجسم كله و الحالة الأشهر هي حقن الدهون في المؤخرة و الأرداف لزيادة حجمها. و في حالة الثدي يمكن أن يتم شفط دهون من مكان في الجسم و حقنها في الثدي لتكبير حجمه و الحصول علي تناسق عام بين الثدي و الجسم.

وكما هو موضح في الصورة المتواجدة  النتيجة الناجحة لعملية تكبير الثدي قبل و بعد على يد أشطر دكتور جراحات تجميلية في مصر الدكتور طارق زايد.


مواضيع ذات صلة: