عضلات منحوتة بعد عملية شفط الدهون
عضلات منحوتة بعد عملية شفط الدهون

 
دهون البطن و الأرداف هي من الدهون المزعجة التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية حيث أنها تحتاج الي فترات طويلة من اتباع أنظمة غذائية معقدة . كما أن تراكم الدهون مع الوقت يسبب الإصابة بالسمنة المفرطة و التي يتبعها عدد من الأمراض الخطيرة كمرض السكر و مشاكل ضغط الدم و التي تعد تهديداً صريحاً لصحة الفرد . لذا فإن أفضل طريقة للتخلص من دهون البطن و الأرداف هي عن طريق عملية شفط دهون البطن بالفيزر و التي يلجأ اليها الكثيرين نظراً لسرعة نتائج العملية . 

عملية شفط دهون البطن بالفيزر :
هي عملية تجميلية الهدف منها التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن و التي تؤثر بشكل سلبي على الشكل العام و بخاصة عند السيدات حيث يبدو جسمها سمين و غير متناسق لذا يقبل كثير من السيدات على عملية شفط الدهون للحصول على بطن مثالي و جسم ممشوق و أيضاً لا تشكل العملية أي خطورة على صحة الفرد و لا أي مضاعفات إذا تم أجرائها بشكل صحيح و على يد طبيب خبير في مجال جراحات التجميل . توجد عدة طرق لشفط الدهون مثل شفط الدهون بالليزر و شفط الدهون بالفيزر و هو أحدث تقنية تستخدم في عمليات شفط الدهون .

بعد وضع الشخص تحت تأثير المخدر الكلي يقوم الطبيب بعمل فتحات صغيرة , يتم من خلال هذه الفتحات حقن سائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون التى يرغب المريض فى معالجتها حيث يعمل هذا السائل على تخدير المنطقة و إبعاد الأوعية الدموية و ضغطها مما يقلل من فقدان الدم , بعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال مسبار طبي رفيع يطلق موجات فوق صوتية تعمل على إذابة الدهون في هذه المنطقة ثم يتم شفط تلك الدهون السائلة خارج الجسم و غلق الفتحات بغرز تجميلية .

قصة نجاح أخرى لشفط الدهون في منطقة البطن :
يلجأ الكثير من الرجال و الشباب لعملية شفط الدهون من أجل إبراز عضلات الجسم و بخاصة عضلات البطن حيث أنها تزيد من جاذبية الرجل و أيضاً من ثقته بنفسه , و نرى في هذه الصور كيف غيرت عملية شفط الدهون من شكل البطن . يمكنك الآن اجراء عملية شفط الدهون بالفيزر و نحت الجسم و الحصول على قوام مثالي مع الدكتور طارق زايد استشاري جراحات التجميل .