شد ترهلات البطن قبل و بعد
شد ترهلات البطن قبل و بعد



شد ترهلات البطن
 
ترهلات البطن هو الأمر الأكثر إزعاجاً لدى الإناث و الرجال. خاصة بعد التخلص من الوزن الزائد في الحالتين و في ما بعد الحمل للمرأة حتى لو كانت لا تعاني من السمنة المفرطة.
و أيضاً هناك حالات لا تعاني من السمنة علي الإطلاق و لكن بسبب سوء التغذية و النظام الصحي اليومي الغير مدروس يظهر ما يسمى بالكرش. و ذلك يسبب حالات نفسية لهؤلاء الأشخاص لأن الكرش يشوه جمال الجسم و التناسق العام و أيضاً يقيد الشخص في إختيار الملابس و كيفية إرتدائها. لذلك يلجأ هؤلاء أصحاب الكرش إلي عملية شفط الدهون التي يتبعها ترهلات في البطن.

ما هي عملية شد ترهلات البطن:

يوضح دكتور طارق زايد أنه في كل الحالات التي ذُكرت سابقاً يكون الحل الأمثل هو شد الترهلات المتواجدة في البطن. و أن شد ترهلات البطن هي عملية تجميلية يكون سببها الرئيسي هو زيادة الثقة بالنفس للشخص المريض و معالجة أي تشوه في المظهر الجمالي يؤذي نفسية المريض. و يكون هدفها هو تقوية عضلات البطن و إزالة الجلد الزائد في هذة المنطقة للحصول على بطن مشدودة و جسم متناسق.

شاهد ايضًا: تجميل الانف


أسباب ترهلات البطن:

1. فقد كمية كبيرة من الوزن بشكل سريع
2. التمرجح في إكتساب أو فقد الوزن "العدم الثبات علي وزن معين".
3. الحمل المتكرر للإناث.
4.عضلات بطن ضعيفة لدى الشخص.
5. زيادة دهون البطن الداخلية.

إختيار الطبيب الجراح:

عملية شد ترهلات البطن تعتبر عملية تجميلية بسيطة جداً. و لكن لضمان نجاحها و تجنب أي أعراض يمكن أن تؤثر بالسلب على نتيجة العملية و صحة المريض لابد من التأكد من صحة قرار  إختيار الطبيب الجراح. و يكون إختياره معتمداً على تاريخه الطويل المبهر و نجاح العمليات التي أجراها من قبل مثل دكتور طارق زايد أشطر دكتور جراح تجميل في مصر.

و كما هو موضح بالصورة نتيجة نجاح عملية شد ترهلات البطن -قبل و بعد-  لأحدى حالات دكتور طارق زايد دكتور الجراحات التجميلية في مصر.




مواضيع ذات صلة: