جمالك بيزيد مع  Lip Filler
جمالك بيزيد مع Lip Filler

جمالك بيزيد مع شفايف أحلى ب Lip Filler

الشفايف و العيون هما عوامل جمال الوجه و المعالم الأساسية التى تحدد وجه الشخص عن غيره. و تجميل الشفايف بالحشوات قد يزيد من ملامح الجمال لدى السيدات و لكن تجميل الشفايف يتطلب خبراء التجميل لديهم خبرة طويلة مثل دكتور طارق زايد -استشارى جراحات تجميلية-. قد تلجأ السيدات الى تجميل الشفايف لتشكيل رسم الشفايف لتحديد الوجه و تحديد ملامح الوجه. و يتم تكبير حجم الشفايف بإستخدام حشوات الكولاجين، التى تعتبر مادة آمنة لأنها طبيعية و موجودة في الجسم.
و يقوم الطبيب المختص بحقن مادة الكولاجين الطبيعية في الشفايف من خلال حقن جرعات صغيرة في أكثر من جلسة، و ذلك يتيح للطبيب القدرة على التحكم فى شكل الشفايف النهائي و يعطى الوقت المناسب للسيدة فى التأقلم مع شكل الشفايف الجديد و التأكد من الشكل النهائي المرغوب به.
و لن يكون حقن الكولاجين له نتائج دائمة طول العمر، حيث أن حقن الكولاجين يستدعى أن يتم حقنه كل فترة و تلك الفترة تتراوح من 6 شهور الى سنة على حسب الحالة و تغيير شكل الكولاجين من جسم لأخر. و قد نعتبر أن عدم استمرار نتائج حقن الكولاجين من مميزات الحقن، حيث أنه يتيح للسيدة عدم تكرار حقن الكولاجين إذا كانت غير راضية عن النتائج أو تغيير طريقة الحقن و شكل الشفايف المطلوب تجديده أو تغييره.
** و كما نرى فى الصورة النتيجة المذهلة لحقن الكولاجين و تكبير الشفايف بواسطة Lip Filler على أيدى دكتور طارق زايد -أكثر الخبراء مهارة في الجراحات التجميلية في مصر-. و الفرق الواضح لأنوثة و جمال واضح أكثر بين قبل و بعد Lip Filler.