جسم مثالي بعد شد الترهلات
جسم مثالي بعد شد الترهلات



انتشرت عمليات التجميل كعملية شد ترهلات الجسم بشكل كبير وخاصة بعد انتشار عمليات السمنة كتكميم المعدة أو تحويل المسار , حيث أنه نتيجة لفقدان الوزن بشكل كبير و سريع تبدأ الترهلات في الظهور . تأثر الترهلات بشكل سلبي على المظهر الجمالي للجسم لذا لابد من وسيلة للتخلص من ترهلات الجسم , و بعد النجاح الكبير الذي حققته عمليات التجميل في التخلص من الترهلات أصبح الإقبال عليها شديد من قبل الرجال و السيدات و بشكل خاص السيدات للحفاظ على جمالهن . 

عملية شد الترهلات :
عملية شد الجسم هي عملية يتم فيها إزالة الجلد المترهل مع تحسين شكل الأنسجة الموجودة تحته لنصل الي الشكل الناعم و المتناسق للجلد . بعد التخلص من الجلد المتهدل يتم شد الجلد بما يتناسب مع جسمك . يمكن إجراء عملية شد ترهلات الجسم في أكثر من منطقة مثل شد ترهلات البطن و الأرداف و المؤخرة والفخذين كما يمكن أيضاً إجرائها على منطقة الصدر و لكن الأكثر شيوعاً هو شد ترهلات منطقة البطن كما هو موضح في الصور . 
تتم عملية شد الترهلات من خلال شق جراحي في المنطقة المراد شدها , ثم يقوم الطبيب بالتخلص من الجلد المترهل ثم يقوم بشد الجلد على الجسم بحيث يصبح الجسم ممشوق القوام و يتم غلق الجرح بغرز تجميلية .

قصة نجاح عملية شد ترهلات منطقة البطن لسيدة :
معنا قصة جديدة ملهمة لسيدة كانت تعاني من السمنة و بعد فترة كفاح استطاعت التغلب على السمنة المفرطة و فقدت وزن كبير و لكن ظهرت مشكلة الترهلات و التي سببت لها ضيقاً و ذلك لتأثيرها على مظهر الجسم بشكل سلبي , لذا لجأت الي عمليات التجميل و بالفعل بعد عملية شد الترهلات أصبحت تتمتع ببطن مشدود و جسم أكثر جمالاً و تغيرت حياتها بشكل كبير حيث أصبحت أكثر ثقة في نفسها .