بطن أجمل بعد شفط الدهون
بطن أجمل بعد شفط الدهون

 

عملية شفط الدهون بالفيزر تعتبر هي أحدث تقنية موجودة لشفط دهون الجسم . لأنه بيتم فيها التخلص من دهون الجسم المتراكمة في مناطق مختلفة زي البطن , الورك , الأرداف , الذراعين و الخصر . الفيزر هو عبارة عن جهاز حديث يستخدم الموجات فوق الصوتية في إذابة الدهون و تحويلها من حالة صلبة الي حالة سائلة يسهل امتصاصها خارج الجسم . ثم يتم عمل نحت للجسم و إبراز العضلات للحصول على جسم ممشوق بدون ترهلات أو دهون .
الهدف الأساسي لعملية شفط الدهون هو التخلص من الدهون في جزء معين من الجسم و ليس التخلص من دهون الجسم عامة فهي لا تعتبر من عمليات السمنة و لا يتم اجرائها للتخلص من مشاكل السمنة المفرطة و لكن يتم اجرائها بغرض تنسيق القوام . تعتبر عملية شفط الدهون من العمليات الآمنة التي لا تسبب أضرار أو مخاطر بعد اجرائها و بعد التطور العلمي أصبحت تتم بسهولة من خلال فتحات صغيرة يسهل التئامها . 

قصة نجاح العملية لفتاه :
قصة جديدة من ضمن مئات القصص الناجحة لفتاه أجرت عملية شفط دهون البطن بالفيزر للتخلص من دهون البطن و التي كانت تسبب لها بعض الإحراج حيث أرادت ان تحصل على جسم ممشوق بدون ترهل , بعد معاناتها مع الأنظمة الغذائية المختلفة قررت اللجوء لعملية شفط الدهون . في البداية كانت متخوفة من العملية و لكن بعد الشرح المفصل للعملية من قبل الطبيب , قررت ان تجري العملية و بالفعل استطاعت أن تحصل على الجسم الذي أرادت الحصول عليه بدون أي مضاعفات .