عمليات التجميل بالتقسيط
عمليات التجميل بالتقسيط


لقد أصبح الإقبال على عمليات التجميل أكثر بكثير عن ما كان بالماضي و ذلك لأنها ليست فقط تساعد البعض على تحسين مظهرهم بل لأن عمليات التجميل تطورت و أصبح لها أهداف علاجية أيضًا بجانب أهدافها التجميلية،كمثال:
-عمليات تجميل الأنف:
لقد ابتكر و خصص جراحي التجميل أنواع من عمليات تجميل الأنف لعلاج مشاكل التنفس و التي تعد مشكلة ضرورية يجب إصلاحها حتى يتمتع الشخص بالتنفس بشكل سليم، أو لعلاج العيوب الخلقية و الكسور التي قد تنتج عن حوادث.
-عمليات شفط الدهون:
قد يعتقد البعض أن عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية بحتة و لكن في الواقع لديها بُعد علاجي غير مباشر؛ فالدهون المتراكمة يمكنها أن تضع الجسم في حالة التهاب مستمرة مما يضعف الجهاز المناعي و يعرض الشخص لكثير من الأمراض. يمكن أيضًا للدهون المتراكمة في منطقة البطن بأن تعرض الشخص للإصابة بمقاومة الإنسولين و مرض السكر. 
-عمليات تصغير الثدي:
تعد عملية تصغير الثدي من العمليات المهمة لصحة العمود الفقري حيث كِبر حجم الثدي بشكل غير طبيعي يعد حِمل ثقيل على فقرات الظهر و قد يسبب كثير من الألم، بجانب أيضًا مشاكل التنفس التي قد تواجه السيدة بسبب هذا الحِمل.

و قد أدرك دكتور طارق زايد أهمية إتاحة الفرصة للجميع، فكثير من الناس قد يحتاجون إلى إجراء عمليات تجميل و لكن البعض فقط قد يقدم عليها بسبب تكلفة العملية. لذلك حرص دكتور طارق على توفير نظام التقسيط على عمليات التجميل ليناسب جميع الفئات.
فالآن يمكنك الخضوع لعملية التجميل التي تحتاجها بدون القلق من سداد تكلفة العملية في مرة واحدة، فمع نظام التقسيط من خلال BokDoc أصبح الأمر سهلًا و ملئ بالمميزات مثل:
1-  التقسيط بنسبة 0 % فوائد.
2-  المريض ليس ملزم بدفع مقدم.
3-  بدون ربا و ذلك طبقا لأحكام الشريعة الإسلامية لتناسب الجميع.
4-  متاح للمريض كافة التسهيلات و وسائل تسديد الاقساط (فورى- امان- فيزا- ماستر كارد...الخ).
5-  تكون مدة تسديد القسط من 3 شهور حتى 5 سنين.
6-  ستجد فريق كامل يساعدك ويرشدك في كل خطوة.

و أخيراً أعزائي لا داعي للقلق حيال تكاليف عمليات التجميل إن كنت تحتاج لواحدة، فقط أذهب للفحص بعيادة دكتور طارق زايد و نحن سوف نكون معك خطوة بخطوة حتى تصل للنتيجة المرغوبة.