بطن أجمل بعد شفط الدهون
بطن أجمل بعد شفط الدهون

 

عملية شفط الدهون بالفيزر تعتبر هي أحدث تقنية موجودة لشفط دهون الجسم . لأنه بيتم فيها التخلص من دهون الجسم المتراكمة في مناطق مختلفة زي البطن , الورك , الأرداف , الذراعين و الخصر . الفيزر هو عبارة عن جهاز حديث يستخدم الموجات فوق الصوتية في إذابة الدهون و تحويلها من حالة صلبة الي حالة سائلة يسهل امتصاصها خارج الجسم . ثم يتم عمل نحت للجسم و إبراز العضلات للحصول على جسم ممشوق بدون ترهلات أو دهون .
الهدف الأساسي لعملية شفط الدهون هو التخلص من الدهون في جزء معين من الجسم و ليس التخلص من دهون الجسم عامة فهي لا تعتبر من عمليات السمنة و لا يتم اجرائها للتخلص من مشاكل السمنة المفرطة و لكن يتم اجرائها بغرض تنسيق القوام . تعتبر عملية شفط الدهون من العمليات الآمنة التي لا تسبب أضرار أو مخاطر بعد اجرائها و بعد التطور العلمي أصبحت تتم بسهولة من خلال فتحات صغيرة يسهل التئامها . 

هل هناك فرق بين عملية شفط الدهون و شد ترهلات البطن؟
عملية شفط الدهون هى عملية بسيطة يقوم دكتور التجميل المُعالج بشفط الدهون المتراكمة فى المنطقة المُتفق عليها. و فى حالة تراكم دهون كثيرة و توقع وجود ترهلات فى الجلد يتجه الطبيب إلى شد ترهلات البطن فى نفس العملية.
و نجد الكثير من النتائج الناجحة لإجراء شفط الدهون و شد الترهلات فى خطوة واحدة. و لكن لابد من الاتفاق بين المريض و الطبيب قبل إجراء الجراحة على خطوات و هدف العملية.

هل هناك تعليمات يجب اتباعها قبل و بعد عملية شفط دهون البطن؟
نعم هناك بعض التعليمات الطبية و اليومية التى يجب على المريض اتباعها و هي:
-الإقلاع عن التدخين قبل الجراحة بفترة.
-الحد من تناول الكحوليات قبل الجراحة.
-الحد من تناول الاسبرين و الأدوية التى تزيد من سيولة الدم.
-التأكد من راحة المريض بعد العملية.
-حفاظ المريض على نظافة الجرح بعد شفط دهون البطن.
-التأكد من عدم التعرض للشمس أو السباحة لفترة بعد العملية.
-اتباع تعليمات الطبيب الخاصة بكل حالة مرضية.
-التأكد من إمكانية السفر بعد العملية من الطبيب المعالج.

ما هى تكلفة عملية شفط دهون البطن؟
تكلفة عملية شفط دهون البطن أو أى منطقة أخرى فى الجسم سواء الذراعين\ الفخذين \ الظهر والمؤخرة تختلف من جراح لآخر و من مستشفى لأخرى. و لكن الأهم من ذلك يجب التأكد من اختيار الطبيب المعالج على حسب مهارته و تاريخه المهني، التعقيم و الأدوات المستخدمة، و قصص نجاح سابقة للطبيب المُعالج.
و من بعد ذلك يمكن الإتفاق مع جراح التجميل على سعر مناسب لإجراء العملية أو نظام دفع معين على حسب التكلفة.
ففى النهاية المريض يستعيد لياقته البدنية، و قوامه الممشوق والأهم ثقته بنفسه و راحته النفسية بعد التخلص من الدهون المتراكمة و الحصول على شكل متناسق.

قصة نجاح العملية لفتاه :
قصة جديدة من ضمن مئات القصص الناجحة لفتاه أجرت عملية شفط دهون البطن بالفيزر للتخلص من دهون البطن و التي كانت تسبب لها بعض الإحراج حيث أرادت ان تحصل على جسم ممشوق بدون ترهل , بعد معاناتها مع الأنظمة الغذائية المختلفة قررت اللجوء لعملية شفط الدهون . في البداية كانت متخوفة من العملية و لكن بعد الشرح المفصل للعملية من قبل الطبيب , قررت ان تجري العملية و بالفعل استطاعت أن تحصل على الجسم الذي أرادت الحصول عليه بدون أي مضاعفات .