سعر عملية تكبير الثدي في مصر
سعر عملية تكبير الثدي في مصر



هناك بعض العوامل المختلفة التي تزيد من الثقة بالنفس، وهذه العوامل تختلف بين الرجال والنساء، حيث يهتم الرجل بالبنية العضلية للجسم وإبراز عضلات البطن والصدر بينما تهتم المرأة بإبراز مفاتن جسمها، والتي تظهر في تناسق الجسم وحجم الثدي.
تعاني كثير من النساء من صغر حجم الثديين أو ترهل الثدي والتي تسبب إحراج للمرأة وتقلل من ثقتها بنفسها، لذلك تلجأ أغلب السيدات إلى الحل الأمثل للقضاء على مشكلة صغر حجم الثدي وهي عمليات تجميل وتكبير الثدي.

مفهوم عملية تكبير الثدي والطرق التي يتم بها تكبير وتجميل حجم الثدي:
عملية تكبير الثدي هي العملية التي يتم فيها تكبير حجم الثدي واعطائه الشكل الدائري مما يزيد من شكله الجمالي وجاذبيته. 
هناك عدة طرق لتكبير الثدي حيث يمكن تكبير الثدي باستخدام زرعات السيليكون، أو تكبير الثدي باستخدام الدعامات الحديثة، أو تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون.
لكل طريقة من هذه الطرق تكلفة تختلف عن الطريقة الأخرى ولكن في مركز الدكتور طارق زايد يمكنك إجراء عملية تكبير الثدي بأحدث التقنيات ومع أمهر طبيب تجميل في مصر وبأسعار تبدأ من 35 ألف جنيه.

أولاً تكبير الثدي باستخدام السيليكون:
تتم عملية تكبير الثدي باستخدام السيليكون وهو عبارة عن مادة هلامية شفافة والتي تكسب الثدي الملمس والشكل الطبيعي. 
يعتبر تكبير الثدي باستخدام السيليكون هي الطريقة الأقدم و لكنها ليست الأفضل حيث أنها تتسبب في ظهور بعض المشاكل في حالة تعرض السيليكون إلى تسريب.

ثانيًا تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية:
عملية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون تتم بتدخل جراحي أقل من سابقتها وتتم عن طريق شفط الدهون من منطقة ما من الجسم ثم إعادة حقنها في الثدي. تعتبر هذه الطريقة من الطرق الآمنة والتي تفضلها الكثير من السيدات.

ثالثًا تكبير الثدي عن طريق الدعامات الحديثة:
تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق و أكثرها أماناً وفعالية حيث يتم وضع الدعامات في الثدي من خلال فتحة صغيرة يتم عملها حول حلمة الثدي، تعمل تلك الدعامات على رفع الثدي وتكبيره وشده مما يعطيه مظهراً أكثر جاذبية.
ما يميز هذه الطريقة هى عدم تعارضها مع الرضاعة كما أنها لا تسبب أي مضاعفات تخص الإحساسفي الثديين.

سعر عملية تكبير الثدي في مصر:
تختلف أسعار عمليات تكبير الثدي في مصر بناءًا على الطريقة التي سيتم بها اجراء العملية، كما يتحدد سعر العملية بناءًا على خبرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية وتجهيزات المركز. من أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة في مجال عمليات التجميل وخاصة عمليات تجميل الثدي هو الدكتور طارق زايد استشاري جراحات التجميل وذلك لما يتمتع به من خبرة وما لديه من تاريخ كبير يزخر بقصص النجاحات المتنوعة.

الحالات التي تتناسب مع عمليات تكبير الثدي:
عمليات تكبير وتجميل الثدي تناسب العديد من السيدات بشرط توافر تلك النقاط فيهم،ومن أهم هذه النقاط:
1- أن تكون وصلت لسن البلوغ واكتمال نمو الثدي.
2- أن تكون هناك مشكلة في أحد الثديين أو ضمور في الثدي، حيث أنه في بعض الأحيان يكون أحد الثديين أكبر أو أصغر من الآخر وهنا يتم اللجوء إلى عمليات تكبير وتجميل الثدي.
3- ألا تعاني المرأة من أي أمراض مزمنة وأن تكون بصحة جيدة.
4- ألا تكون المرأة حامل أو في مرحلة الرضاعة الطبيعية.

الآن يمكنك متابعة كل قصص النجاح و رؤية المزيد من نتائج عمليات تكبير الثدي من خلال موقع الدكتور طارق زايد استشاري جراحات التجميل ويمكنك التمتع بأفضل سعر لعملية تكبير الثدي مع مايسترو التجميل الدكتور طارق زايد.