تكلفة نحت الجسم في مصر
تكلفة نحت الجسم في مصر

 

عمليات شفط الدهون ونحت الجسم واحدة من عمليات التجميل الأكثر شهرة والتي يقبل عليها كثيراً من الناس سواء رجالاً أم سيدات، من أجل الحصول على جسم ممشوق ومتناسق بعضلات بارزة. 
هناك أنواع عديدة لنحت الجسم منتشرة في مصر حيث قد يعتبر البعض منها اجراءاً تجميلياً غير جراحياً والبعض يعتبر عملية جراحية لشفط الدهون ونحت الجسم، ومن أهمها:
1- نحت الجسم بالفيزر.
2- نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد.
3- نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية.
4- نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء.
5- نحت الجسم بالميزوثيرابي.
6- نحت الجسم بالكرايو.

متى يتم اللجوء إلي عملية نحت الجسم؟
عمليات شفط الدهون ونحت الجسم هي عمليات لتجميل شكل الجسم وللتخلص بشكل أساسي من الدهون الموضعية والتي تتمركز في منطقة معينة في الجسم ولكن في الحالات التي يكون فيها الشخص مصاب بسمنة مفرطة فإن الاختيار الصحيح له هو اللجوء لعمليات السمنة المفرطة حيث أنها هي العمليات المتخصصة في علاج السمنة المفرطة. لكن يستطيع مريض السمنة اللجوء إلي عمليات نحت الجسم بعد إجرائه لعمليات السمنة وفقدانه للوزن الزائد.

ما هي تكلفة نحت الجسم في مصر؟
يتم تحديد تكلفة نحت الجسم بناءاً على نوع عملية نحت الجسم التي سيتم اختيارها وعدد الجلسات التي يحتاجها المريض لضمان التخلص من الدهون وظهور نتائج مقنعة، على سبيل المثال متوسط سعر الجلسة لنحت الجسم بالميزوثيرابي هو 500 جنيه ولكن قد يحتاج الشخص إلى اجراء ثلاثة أو أربعة جلسات من أجل الوصول إلى النتيجة المطلوبة وعدد الجلسات يتم تحديده من قبل الطبيب المسئول، بينما يتراوح متوسط سعر الجلسة لنحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد 3900 جنيه وأيضاً قد يحتاج الشخص إلى عدة جلسات للوصول إلى شكل الجسم المرغوب.
هناك تقنيات مختلفة لنحت الجسم ،ومن أهم هذه التقنيات والتي ظهرت في الآونة الأخيرة الطريقة الأحدث لشفط الدهون و هي تقنية الفيزر لشفط الدهون وشد الترهلات ونحت الجسم والتي تعتمد على إذابة الخلايا الدهنية حويلها من صورة صلبة إلى صورة سائلة بإستخدام موجات فوق صوتية، بعد ذلك يسهل شفط تلك الدهون خارج الجسم. تتميز تقنية الفيزر بقدرتها على شفط الدهون ونحت عضلات الجسم بدقة عالية وبدون إحداث أي ضرر على الأوعية الدموية والأعصاب الموجودة في المنطقة التي يتم علاجها وبهذا يقل الشعور بالألم بعد الجلسة كما أنه يمكن شفط الدهون بتقنية الفيزر من مناطق عديدة في الجسم مثل البطن، الأرداف، الذراعين، منطقة الظهر، اللغد والساقين.
عملية نحت الجسم بالفيزر هي العملية الأحدث في مجال جراحات التجميل وهي واحدة من العمليات التي تضمن نتائج مبهرة بأقل ألم وأقصر مدة نقاهة، تتراوح تكلفة نحت الجسم بالفيزر ما بين 15000 إلى 45000 طبقاً لعدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها ونحتها.
من أجل إجراء نحت الجسم بالفيزر يجب أن يتمتع المريض بصحة جيدة بدون أمراض مزمنة.

الفيزر High Def:
الفيزر هاي ديف هو تقنية متقدمة من تقنيات الفيزر الحديث و التي يتم فيها نحت الجسم فقط وليس شفط الدهون، نتائج هذه التقنية من أفضل النتائج بين عمليات نحت الجسم لذلك يلجأ إليها الكثير من الممثلين والرياضيين من أجل إبراز عضلات البطن والصدر على الأخص. تحتاج هذه التقنية إلى طبيب ذو خبرة ومهارة عالية لنحت عضلات الجسم بشكل مثالي.
نتائج تلك التقنية لا تحتاج إلى فترة كبيرة للظهور بل بعد أسبوعين فقط يبدأ الشخص في ملاحظة النتائج.

الآن يمكنك إجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بأحدث تقنية وبدون مضاعفات مع دكتور طارق زايد استشاري جراحات التجميل والحروق، كما يمكنك متابعة كل قصص النجاح و رؤية النتائج المختلفة من خلال موقعنا.